13-03-2019

إعلامي خليجي لحزب الإصلاح: "رمتني بدائها وانسلت"

 

أطلق الإعلامي الخليجي جمال الحربي هاشتاج باسم فضائح الإصلاح اليمني.
وأكد الحربي بأن حزب الإصلاح قد لقي جزاؤه قائلا:"‏ظل ناشطو حزب الاصلاح في اليمن يتهمون كل من يختلفون معه بتهمة الاغتصاب حتى اتت تقارير المنظمات الدولية في نهاية المطاف لتؤكد ممارستهم هذه الأفعال الشنيعة"
واختتم بقوله: وكما قال المثل العربي رمتني بدائها وأنسلت!
أطلق الإعلامي الخليجي جمال الحربي هاشتاج باسم فضائح الإصلاح اليمني.
وأكد الحربي بأن حزب الإصلاح قد لقي جزاؤه قائلا:"‏ظل ناشطو حزب الاصلاح في اليمن يتهمون كل من يختلفون معه بتهمة الاغتصاب حتى اتت تقارير المنظمات الدولية في نهاية المطاف لتؤكد ممارستهم هذه الأفعال الشنيعة"
واختتم بقوله: وكما قال المثل العربي رمتني بدائها وأنسلت!