10-02-2019

بالصور.. الزبيدي وبن بريك يفتتحان إذاعة خاصة بالجنوب تبث من عدن

 

في إطار زيادة التفاعل الإعلامي الجنوبي مع المستجدات العصرية، افتتح رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، ونائب رئيس المجلس الشيخ هاني بن بريك اليوم السبت، أولى مؤسسات الإعلام الجنوبي الخالصة وهي مؤسسة "هنا عدن للإعلام"، وإذاعة "هنا عدن" كإذاعة خاصة جنوبية تبث من مدينة عدن. وحرص الزبيدي وبن بريك على الاستماع إلى شرح عن أداء مختلف الاقسام، حيث أبدى اللواء الزبيدي إعجابه بما شاهده داخل الإذاعة. وقال المدير التنفيذي للإذاعة أحمد هاشم السيد إن الإذاعة تم تركيب أجهزتها وبدء بثها التجريبي ثم انطلاقها في فترة وجيزة وبخبرات جنوبية 100%. وأضاف السيد أن الإذاعة يصل بثها من عدن إلى حدود مدينة حضرموت كمرحلة أولى وسيجري توسيع بثها إلى الحدود العمانية وصعدة في المراحل القادمة. وقال الزبيدي إن السعادة لا توصف بافتتاح هذه المؤسسة، خاصةً وأنها أول مؤسسات الدولة الجنوبية التي بدأت تعمل بشكل مباشر، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي على دعم وسائل الإعلام الجنوبية وتأهيل كوادرها. من جانبه قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك إن هذا الإنجاز الذي يعد باكورة الإعلام الجنوبي المسموع سيمثل إضافة قوية لحركة النضال الجنوبي، مشيراً إلى أن الإذاعة ستفتح لكوادر الجنوب في مجال الأعلام أبواب للابداع. 
في إطار زيادة التفاعل الإعلامي الجنوبي مع المستجدات العصرية، افتتح رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، ونائب رئيس المجلس الشيخ هاني بن بريك امس السبت، أولى مؤسسات الإعلام الجنوبي الخالصة وهي مؤسسة "هنا عدن للإعلام"، وإذاعة "هنا عدن" كإذاعة خاصة جنوبية تبث من مدينة عدن. وحرص الزبيدي وبن بريك على الاستماع إلى شرح عن أداء مختلف الاقسام، حيث أبدى اللواء الزبيدي إعجابه بما شاهده داخل الإذاعة.
وقال المدير التنفيذي للإذاعة أحمد هاشم السيد إن الإذاعة تم تركيب أجهزتها وبدء بثها التجريبي ثم انطلاقها في فترة وجيزة وبخبرات جنوبية 100%. وأضاف السيد أن الإذاعة يصل بثها من عدن إلى حدود مدينة حضرموت كمرحلة أولى وسيجري توسيع بثها إلى الحدود العمانية وصعدة في المراحل القادمة.
وقال الزبيدي إن السعادة لا توصف بافتتاح هذه المؤسسة، خاصةً وأنها أول مؤسسات الدولة الجنوبية التي بدأت تعمل بشكل مباشر، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي على دعم وسائل الإعلام الجنوبية وتأهيل كوادرها. من جانبه قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك إن هذا الإنجاز الذي يعد باكورة الإعلام الجنوبي المسموع سيمثل إضافة قوية لحركة النضال الجنوبي، مشيراً إلى أن الإذاعة ستفتح لكوادر الجنوب في مجال الأعلام أبواب للابداع.